مرشحو.. البام بجماعة بوفكران يفتحون حواراً صريحاً مع الساكنة

0 588

لقي اختيار حزب الأصالة والمعاصرة تقديم كل مرشحيه من الشباب، في الانتخابات الجزئية بجماعة بوفكران المزمع إجرائها يوم 9 يناير الجاري، استحساناً كبيراً من قبل كل ساكنة المدينة، وهذا ما تم لمسه خلال الحملة الانتخابية التي جابت اليوم كل الأحياء مدينة بوفكران .

وعرفت الحملة الانتخابية لمرشحي ومرشحات البام بجماعة بوفكران، مشاركة واسعة لقيادة الحزب ومناضليه ومناضلاته بإقليم مكناس، فتح خلالها حوار صري مع ساكنة الجماعة وتم الاستماع لكل مشاكلهم ومطالبهم.

ميمون السهلي يوجه دعوة للشباب للانخراط في الأحزاب السياسية

أفاد ميمون السهلي مرشح حزب البام في الانتخابات الجزئية بجماعة بوفكران، بأن هذه الانتخابات هي تكميلية بعد استقالة 11 عضو من جماعة بوفكران، مشيرا إلى أن جماعة بوفكران تتخبط في مجموعة من المشاكل وخاصة مشروع الحي الحرفي الذي لم يخرج للوجود، وكذلك يجب تأهيل المسلخ البلدي، وجلب محطة تصفية المياه العادمة، والاشتغال على مشروع تنموي لتنشيط اليد العاملة بجماعة بوفكران.

ووجه مرشح حزب الأصالة والمعاصرة بالانتخابات الجزئية، دعوة لجميع الشباب والشابات بالإقليم للانخراط في الأحزاب السياسية لإعداد أنفسهم في الانتخابات المقبلة ويقولوا كلمتهم .


عز الدين عداد: في رسالة واضحة منه، البام قدم كل مرشحيه من الشباب..

ومن جانبه، أكد عز الدين عداد، نائب رئيس منظمة شباب البام بجهة فاس-مكناس، أن ما يميز مرشحي ومرشحات حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجزئية بجماعة بوفكران، هو تقديم الحزب لمرشحين كلهم شباب تماشياً مع الخطابات الملكية الأخيرة، ورغبات المواطن المغربي الذي يريد وجوه جديدة، مبيناً بالقول: “هذا لمسناه في حوارنا ونقاشنا مع الساكنة خلال هذه الحملة الانتخابية، والشباب قدموا وعوداً بأنهم سيشتغلون بطريقة مغايرة”.


قمر السرغيني: البام سيكون دائما في مستوى الأهداف والخطط التي سطرها

وبدورها، دعت قمر السرغيني، رئيسة اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء البام بإقليم مكناس، المرشحين والمرشحات الشباب إلى العمل بجد على كسب ثقة المواطنين والوفاء بالوعود التي سيقدمونها لهم، مبرزة أن حزب الأصالة والمعاصرة سيكون دائما في مستوى الأهداف والخطط التي سطرها لتنزيلها على أرض الواقع.


بوشتة الباكوري: اختار تقديم مرشحين شباب سيشكل انبعاثة جديدة للحزب

أما بوشتة الباكوري، المناضل بالبام بإقليم مكناس، فاعتبر لقاء اليوم مع ساكنة بوفكران ما هو إلا تجديد للعزم على إعطاء الحزب نفس جديد ومسلك مختلف بمدينة بوفكران، لذلك جاء تركيز حزب الأصالة والمعاصرة على مجموعة من الشباب والشابات من أجل انبعاثة جديدة وجديدة للحزب بالإقليم.

خديجة الرحالي