العبدي وبنسعيد يعقدان لقاء مع برلماني فرنسي

0 379

استقبل كل من السيد رشيد العبدي رئيس فريق البام بمجلس النواب والسيد المهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، نيابة عن الأمين العام، اليوم الخميس 25 مارس الجاري بالمقر المركزي للحزب، عضو البرلمان الفرنسي السيد مجيد غراب، النائب البرلماني الذي يمثل فرنسيي الخارج، والذي تشمل دائرته شمال إفريقيا وغربها.

وأوضح المهدي بنسعيد أن هذا (اللقاء) يندرج في إطار الدبلوماسية الموازية التي ينهجها الحزب، داعما للقضية الوطنية، مؤكدا أن فرنسا دائما تقف الي جانب المغرب في قضاياه.

وأضاف ذات المتحدث، ” انه بحكم المصالح المشتركة بين المغرب وفرنسا بات من الضروري أن تعترف فرنسا بمغربية الصحراء إسوة بالموقف الأمريكي، مستغلا في ذلك تواجد العديد من الفرنسيين ذوي الأصول المغربية في مؤسسات التشريع الفرنسي للدفع بهذا الاتجاه.

وخلص (اللقاء) بين المسؤول الفرنسي وأعضاء المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، إلى ضرورة تقوية فرص الاستثمار الفرنسي بالمغرب عامة و بالاقاليم الجنوبية خاصة، وكذا العمل على تسريع فتح قنصلية فرنسية بأحد المدن الجنوبية.

الشيخ الوالي


"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...