مستشارات ومستشاري البام بفاس يعقدون  لقاء تنظيميا تواصليا

0 263

عقد صباح اليوم السبت 6 نونبر 2021، السيد محمد السليماني، الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بفاس، اجتماعا تنظيميا تواصليا مع مستشاري الحزب بمقاطعات جماعة فاس ومجلسي العمالة والجهة.

وقدم خلال الاجتماع، عرضا حول الحصيلة المشرفة للحزب خلال الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية والجهوية والمهنية على صعيد عمالة فاس، والتذكير بالمسار الناجح للتحالف السياسي فيما يهم تشكيل مكاتب مجلس المدينة والمقاطعات الحضرية ومجلس العمالة ومجلس الجهة.

وتم خلال ذات اللقاء، التنويه بالانخراط الجماعي لمناضلات ومناضلي ومنتخبات ومنتخبي وبرلمانيي حزب الأصالة والمعاصرة بفاس في هذه الدينامية الانتخابية التي بوأت الحزب بفاس لتحمل مسؤولية تدبير الشأن المحلي، بمعية حلفائه في الأغلبية المسيرة ، في انسجام تام مع تدبير الشأن العام الحكومي على الصعيد الوطني.

إلى ذلك، تم الاستماع إلى تقارير مقتضبة لمنتخبات ومنتخبي البام في مجلس المدينة ومجالس المقاطعات ومجلس العمالة، وتعيين رؤساء فرق الحزب بالمقاطعات الست المكونة لجماعة فاس ومجلس عمالة فاس.

كما تم التشديد على أهمية التواصل التنظيمي والإعلامي والتنسيق المستمر مع القيادة الحزبية الإقليمية خاصة قبل عقد دورات مجلس المقاطعات ومجلسي المدينة والعمالة.

وتم خلال اللقاء تسطير برنامج لعقد دورات تكوينية خاصة بالمنتخبين وآليات تدبير وتسيير الجماعات الترابية.

اللقاء للإشارة، حضره السيد عبد الواحد العواجي والسيدة أمل أضرضور نائبي عمدة فاس، والسيد محمد السليماني رئيس مقاطعة أكدال والسيد خاليد حجوبي رئيس مقاطعة المرينيين، والسيد جواد المرحوم النائب الأول لرئيس مقاطعة جنان الورد، والسيد محمد محبوب نائب رئيس مجلس عمالة فاس، وبالمشاركة الفاعلة لعضوات وأعضاء مكاتب ولجان ومجالس المقاطعات.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...