مستشارو جماعة بني احمد اموكزن يقررون تخصيص التعويض المخول لهم عن شهر أبريل لصالح صندوق محاربة كورونا

0 597

بادر، مستشارو جماعة بني احمد اموكزن بإقليم الحسيمة برئاسة السيد محمد احسايني، إلى تخصيص التعويض المخول لهم عن شهر أبريل 2020، لفائــــــدة الصندوق الخاص بمحاربة جائحة كورونا.
وواكب احسايني، حملة تحسيسية لفائدة الساكــــنة، في إطار جملة المبادرات المتخذة على صعيد الجماعات الترابية بكافة الجهات المغربية، بهدف محاربة فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيــــد 19.

ووسط أجواء من حس المسؤولية والرغبة الأكيدة في المشاركة الفاعلة على مستوى إنجاح كل المبادرات والخطوات التي من شأنها التخفيف من تبعات تفشي الوباء، والحفاظ على صحة المواطنات والمواطنين وأمنه الوطن وسلامته، وبحضور عدد من الفعاليات الجمعوية بادر مجلس جماعة بني أحمد اموكزن إلى تعقيم العديد من المرافق العمومية وخاصة منها المركز الصحي، مع التأكيد على رسالة موجهة إلى ساكنــــة الجماعة مفادها، ضرورة التحلي بروح المسؤولية والتزام التعليمات والتوجيهات والتقيد بعدم الخروج من منازلهم إلا للضرورة القصوى.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...