مشاريع اجتماعية وترفيهية تنال الموافقة بإجماع أعضاء المجلس الجماعي لميضار

0 375

عقد المجلس الجماعي لميضار بإقليم الدريوش الذي يرأسه عبد السلام الطاوس، يوم الخميس 6 ماي 2021 بقاعة الاجتماعات بالجماعة، دورته العادية لشهر ماي 2021 لدراسة ومناقشة جدول الأعمال المشتمل على خمس نقط.

وبعد الدراسة والمناقشة المستفيضة تمت المصادقة بإجماع أعضاء المجلس الجماعي لميضار على توزيع الدعم المالي لفائدة جمعيات المجتمع المدني برسم سنة 2021، وتجديد الاتفاقية المبرمة بين جمعية قدماء المحاربين والمعطوبين ومنكوبي الحرب بشأن تخصيص مقر لمكتبها، في حين تم الإتفاق على تأجيل النقطة المتعلقة بالتشطيب على سيارة اسعاف ذات اللوحة رقم ج 192075 المسجلة تحت رقم 872 من سجلات جرد الممتلكات المنقولة لجماعة ميضار.

وفي ذات السياق، وافق المجلس الجماعي لميضار بالإجماع على تخصيص القطعة الأرضية المسجلة بسجل الأملاك العامة للجماعة تحت رقم 3 رهن إشارة التعاونية هداية للخدمات من أجل انجاز فضاء ترفيهي في إطار برنامج انطلاقة للدعم من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وعلى مشروع اتفاقية شراكة تتعلق بإنجاز وتمويل برنامج معالجة البنايات المهددة بالانهيار وتهيئة ساحة وجنبات الوادي بالجماعة الترابية ميضار.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...