مشاريع تتعلق بالماء الصالح للشرب والكهرباء والنقل تنال إجماع مجلس تمكرت

0 522

عقد المجلس الجماعي لتمكرت بإقليم الحوز، الذي يرأسه حسن أزروال، يوم الثلاثاء 07 ماي 2019، دورته العادية لشهر أكتوبر 2019، إذ صادق المجلس خلالها على11 نقطة تهم اتفاقيات الشراكة المتعلقة بالماء الصالح للشرب والكهرباء والنقل بين الحضري، بالإضافة إلى تحديد مناطق للتحفيظ الجماعي بجميع مناطق الجماعة لتسهيل حصول المواطنين على وثائق الملكية.

وشهدت أشغال دورة المجلس الجماعي لتمكرت المصادقة بالإجماع على توزيع الدعم المخصص للجمعيات وتأطير تدبير المراكز النسوية والقاعات المتعددة الاختصاصات، التي شيدتها الجماعة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والتي تعتزم الجماعة جعلها محورا للتنمية الاجتماعية والاقتصادية بالجماعة، إضافة إلى الموافقة على تبويب الميزانية وتحويل اعتمادات.

وفي السياق ذاته، طالب حسن أزروال بضرورة تضافر جهود جميع المتدخلين لتنزيل مشروع تزويد مركز ودواوير الجماعة بالماء الصالح للشرب، وكذلك حل مشكل الأعمدة الكهربائية المتساقطة، والتي تشكل تهديدا حقيقيا للساكنة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...