مشاكل الفئات الهشة على طاولة حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تاونات

0 426

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس وضمنها إقليم تاونات، عقدت السيدة فدوى دادون رئيسة المجلس الاقليمي لحزب البام باقليم تاونات و بحضور السيد محمد اطريشا، لقاء تواصليا مع ممثلين عن مهنيي ومهنيات قطاع الخياطة, مساء يوم السبت 23 يناير 2020، بالمقر الإقليمي بتاونات .

وامتاز اللقاء بعرض و دراسة المشاكل التي يتخبط فيها القطاع المتمثلة أساسا في الوضعية الصعبة لهذه الفئة التي تعاني من عدم الإستفادة من التغطية الصحية و الإجتماعية.

وقد مر هذ اللقاء في جو أخوي ميزه روح الشعور بالمسؤولية، حيت تفاعلت الأستاذة فدوى دادون مع مشاكل و انشغالات هذه الفئة الإجتماعية ، كما أكدت أن حزب الأصالة والمعاصرة سيبدل كل ما في وسعه لإسماع صوتهم والدفاع على مطالبهم لدى المؤسسات الرسمية الوصية على قطاع الصناعة التقليدية ومن داخل المؤسسات المنتخبة المهنية والتشريعية ، باسم حزب الأصالة والمعاصرة ومحاولة الدفع بالقطاع لما فيه التقدم والازدهار.
هذا اللقاء التواصلي يأتي استمرارا للبرنامج التنظيمي والسياسي المعتمد من طرف الأمانة الإقليمية بتاونات بتنسيق مع الأمين العام الجهوي، لتنزيل التوجهات الحزبية المنفتحة على جميع الشرائح المجتمعية واستقبالها في المقرات الحزبية للتواصل والاستماع لانشغالات المواطنات والمواطنين والترافع عليها لدى الجهات المسؤولة .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...