مشروع الربط الفردي بالماء الصالح للشرب بدواوير تابعة لجماعة مطماطة ينطـلـــق في تقديم خدماته للساكنة

0 193

جـــــرى، أول أمس الاثنين 10 غشت الجاري، التسليم النهائي لمشروع الربط الفردي بالماء الصالح للشرب لكل من دوار الكدية-عين السخون ودوار دويز الكائنين بالجماعة الترابية لمطماطة (إقليم تازة).

وجاء تنفيذ هذا المشروع المندرج في إطار تعزيز البنيات التحتية بالدواوير المستهدفة، وتمكين ساكنتها من مادة حيوية وأساسية يكثر الطلب عليها بالخصوص خلال فصل الصيف بالنظر إلى طبيعة المناخ بالمنطقة الذي يشهد في الفترة الراهنة ارتفاعا ملحوظا في منسوب الحرارة، (تنفيذه) بشراكة بين الجماعة الترابية لمطماطة والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة إقليم تازة، والمكتب الوطني للماء الصالح للشرب وجمعية دويز للتنمية والتضامــــــــن.

وبهذه المناسبة، هنأ نائب رئيس جماعة مطماطة السيد حكيم فرعون، ساكنة الدواوير التي حظيت بالمشروع، الذي يشكل استجابة ميدانية لمطالبهم من جهة، وتجاوبا بالخصوص مع نداءات المجتمع المدني التي ما فتئت توجه رسائل بهذا الخصوص من أجل إحداث المشروع المائي المشار إليه. كما وجه فرعون شكره وامتنانه لكل المؤسسات التي ساهمت في تنفيذ المشروع، ولكل من قدم المساعدة من قريب أو بعيد في إنجاز هذا المشروع المهم خدمة للصالح العام.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...