مصالح الأمن بميناء طنجة تحبط محاولة لإدخال أزيد من 1200 قرص مخدر من أوروبا

0 172

أوقفت، عناصر الأمن الوطني بميناء طنجة المتوسط، أول أمس الأربعاء 11 مارس الجاري، شخصا يبلغ من العمر 36 عاما، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في مجال التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

العملية التي جرى خلالها توقيف المشتبه فيه، تمت بتنسيق وتعاون مع عناصر الجمارك بميناء طنجة المتوسط، مباشرة بعد وصول المعني بالأمر إلى الميناء على متن رحلة بحرية قادمة من أوروبا.

وأسفرت عملية التفتيش التي قامت بها العناصر الأمنية داخل سيارة المشتبه فيه، عن حجز 1260 قرص مخدر من نوع “ترامادول” إضافة إلى أقراص طبية أخرى.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بطنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحلية والدولية لهذا النشاط الإجرامي.

وتجدر الإشارة إلى أن هاته العملية تندرج في إطار سلسلة العمليات المتواصلة التي تنفذها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بتنسيق وتعاون مع باقي المؤسسات ذات الصلة، من أجل مكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...