مصالح الأمن بولاية تطوان تتدخل في موضوع فيديو تعذيب أم لابنتها بالعرائش

0 473

بعد توصلها بمقطع فيديو يوثق لسيدة تعنــــــــــف طفلة قاصر باستخدام أداة حادة داخل مطبخ أحد المنازل. تفاعلت ولاية أمن تطوان، وفي إطار المسؤولية المنوطة به، بشكل سريع للإحاطة بكل ملابسات الحادث.

مقطع الفيديو المذكور انتشر بشكل واسع، في الساعات الأولى لصباح اليوم الأربعاء 25 نونبر الجاري، على مستوى وسائط التواصل الاجتماعي، ولقي شجبا وتنديدا كبيرين من طرف كل الذين شاهدوه، مع مطالب بفتح تحقيق عاجل مع السيدة المعنية بالأمر.

الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء الفيديو، أفضت إلى أن الأمر يتعلق بقضية زجرية جاري معالجتها من طرف المصالح الأمنية بإقليم العرائش.

وفي سياق متصل، تم تشخيص هوية المتورطة في هذا الاعتداء على “ابنتها” القاصر، وتحديد زمان ومكان ارتكاب هذه الجريمة بمدينة العرائش منذ حوالي ستة أشهر تقريبا.

المشتبه فيها، جرى إخضاعها للبحث القضائي تحت إشراف النيابة العامة ذات الاختصاص، وذلك من أجل الكشف عن جميع الحيثيات والملابسات المرتبطة بالحادث، في انتظار إحالة المعنية بالأمر على العدالة بمجرد استكمال إجراءات البحث التمهيدي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...