مصالح الشرطة القضائية بالحسيمة تحجز حوالي طــــــــن من المخدرات المعدة للاتجار الدولي

0 185

أسفرت، عملية التدخل التي قامت بها مصالح الشرطة القضائية بمدينة الحسيمة، أمس الأربعاء 27 يناير الجاري، عن توقيف شخص يبلغ من العمر 34 عاما، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية مرتبطة بالاتجار الدولي للمخدرات.

وجاء في بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني بخصوص ذات الموضوع، أنه تم توقيف المشتبه فيه على متن سيارة خفيفة بعد قدومه من جماعة “أيت قمرة” (إقليم الحسيمة)، ومحاولته تجاوز السد الإداري المنصب بحي “بوجيبار” بمدينة الحسيمة.

وأضاف البلاغ أن عملية التفتيش المنجزة داخل السيارة أسفرت عن حجز 962 كيلوغراما من مخدر الشيرا مكونة من 29 رزمة، معدة للتهريب الدولي عبر المسالك البحرية.

وجرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المرتبطة بهذه القضيــــــــــــــة.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...