مصالح جماعة المضيق تواصل عمليات التعقيم وتتدخل عبر استخدام طائرة مروحية لمحاربة الحشرات

0 357

أطلقت، الجماعة الترابية للمضيق برئاسة السيد إدريس لزعار، عملية محاربة الحشرات وخاصة الناموس، وذلك من خلال استخدام طائرة مروحية خصصت لهذا الغرض. وقبلها تنظيم زيارات ميدانية تقنية لمجموعة من النقط التي تعتبر بؤرا سوداء لتجمع أسراب الناموس.

العملية التي يأتي تنزيلها بالتزامن مع مجموعة من التدابير الاحترازية وتدابير التعقيم في مواجهة تفشي فيروس كورونا، (العملية) تشكل محطة من المحطات المختلفة ضمن البرنامج الاستعجالي الذي أقرته جماعة المضيق، والذي يرمي إلى توفير شروط الصحة والسلامة للمواطنات والمواطنين في ظل الظرفية الراهنة وحمايتهم من حشرة الناموس.

وستستمر هذه العملية طيلة الفترة المقبلة، وستشمل عمليات التدخل جميع المناطق والنقاط التابعة ترابيا لمدينة المضيق. حيث لقيت المبادرة استحسان الساكنة التي كانت قد وجهت نداءات للمصالح المختصة عبر وسائط التواصل الاجتماعي من أجل التدخل، وحمايتهم من الحشرة المذكورة.

وفي نفس السياق، ستواصل الفرق التقنية التابعة لمكتب حفظ الصحة بجماعة المضيق بتنسيق مع المصالح المختصة بعمالة المضيق الفنيدق، عملية رش المبيدات في جميع البؤر التي تعتبر نقطا سوداء لتجمع أسراب الناموس.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...