مصالح جماعة عين مطهر تراقب أسعار وجودة المواد الغذائية وتواصل عمليات التعقيم

0 385

مواصلة للجهود المبذولة فيما يخص تكثيف عمليات مراقبات الأسعار وجودة المواد الغذائية المعروضة للبيع في الأسواق كما المحلات التجارية، وخاصة في ظل الحالية التي تمر منها بلادنا بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، ومن جهة ثانية حلول شهر رمضان الفضيل الذي يشهد إقبالا ملحوظا ومتزايدا على المواد الاستهلاكيــــة.

باشرت لجنة تابعة للجماعة الترابية عين بني مطهر وبحضور السلطة المحلية وممثل عن مصلحة البيطرة، جولة ميدانية قادتها إلى نقطة بيع الأسماك بالمدينة، حيث أنه وبعد عملية المعاينة للأطر الصحية والبيطرية، تبين لها أن جزءا من الأسماك المعروضة فاسدة وغير صالحة للأسلاك، فتم حينها حجزها وبعد ذلك إتلافها وإحراقها حسب القوانين الجاري بها العمل.

وفي سياق متصل بالتدابير المتخذة في مواجهة تفشي فيروس كورونا، وتفعيلا لعمليات التعقيم اليومية التي تباشرها مصالح جماعة عين بني مطهر. جرت عملية تعقيم القفف الرمضانية المخصصة لدعم الأسر المعوزة من طرف مؤسسة محمد الخامس للتضامن.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...