مصطفى شعون يؤطر بطنجة اجتماعا تواصليا مع مهنيي وسائقي شاحنات نقل البضائع لحساب الغير

0 463

أشرف الكاتب العام للمنظمة الديمقراطية لمهنيي وسائقي شاحنات نقل البضائع لحساب الغير ODPT ، السيد مصطفى شعون، بحضور نائبه السيد رشيد بازي، يوم السبت 27 أكتوبر، بالمقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بطنجة، على أشغال اجتـــماع تواصلي ضم عددا من المهنيين والسائقين المشتغلين في القطاع المشار إليه على مستوى إقليم طنجة.

الاجتماع تدارس أساســا نقطة تتعلق بالتحاق المهنيين والسائقين المعنيين بصفوف المنظمة الديمقراطية للشغل (مهنيي وسائقي شاحنات نقل البضائع لحساب الغير) بمدينة طنجة، ونقطة أخرى ترتبط بانخراطهم في الإضراب الوطني المفتوح الذي أعلنت عنه المنظمة.

وناقش الاجتماع أيضا مجموعة من النقاط التي تهم واقع الممارسة المهنية لهذه الفئة والإكراهات التي تواجهها في الوقت الراهن بالنظر إلى جملة من المستجدات التي تفرض نفسها على القطاع، بالمقابل تم تدارس الحلول الممكنة للتعامل مع هذه الإكراهات، وهو الأمر الذي لاقى الاستحسان والترحيب من طرف الحضور.

طنجة – مراد بنعلي

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...