مطار محمد الخامس “يغلق” إحدى محطاته بوجه الرحلات الدولية

0 250

أعلن المكتب الوطني للمطارات، عن تحويل جميع الرحلات الجوية الدولية (إجراءات التسجيل والإركاب) من المحطة الجوية 2 إلى المحطة الجوية 1 لمطار محمد الخامس الدولي، وذلك ابتداء من 7 ماي الجاري.

وأوضح المكتب في بلاغ صحفي، أنه قرر إجراء عملية التحويل هذه، بتشاور مع شركات النقل الجوي ومختلف الشركاء المطاريين، وذلك من منطلق التوظيف الجيد للموارد المطارية وترشيد النفقات، سواء بالنسبة للمكتب الوطني للمطارات أو بالنسبة لشركائه.

وتمتد هذه المحطة الجوية 1 التي دشنها الملك محمد السادس، بتاريخ 22 يناير 2019 على مساحة 76 ألف متر مربع، بطاقة استيعابية قدرها 7 ملايين مسافر في السنة، وتتوفر على جميع المنشآت والتجهيزات العصرية التي تحترم جميع التدابير الاحترازية الصحية (التباعد الاجتماعي عبر علامات تشوير أرضية، طوابير انتظار مستقيمة، موزعات للسوائل المعقمة).
وأضاف المصدر ذاته، أن مستخدمي المكتب وشركائه مجندون باستمرار لتوفير تجربة سفر صحية وآمنة، وذلك وفق أحسن الظروف من حيث جودة الخدمات والسلامة والأمن.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...