مطالب نقابية للعثماني بإدارج العاملين بقطاع النقل ضمن الفئات الأولى المستهدفة من عملية التلقيح

0 313

وجهت المنظمة الديمقراطية للنقل و اللوجستيك متعددة الوسائط، مراسلة إلى رئيس الحكومة سعد الدين العثماني بخصوص عملية التلقيح ضد كوفـيد-19.

وطالبت المنظمة في مراسلتها من رئيس الحكومة العمل على إدراج فئة السائقين المهنيين والعاملين بقطاع النقل ومهن اللوجستيك الغير الأجراء ضمن الفئات الأولى المستهدفة من عملية التلقيح المجاني ضد كوفيد-19.

وقالت المنظمة في مراسلتها الموجه لرئيس الحكومة ” تعتزم بلادنا إطلاق عملية تقليح واسعة ضد كوفيد 19 في الأيام القليلة المقبلـة، سيستفيد منها في مرحلة أولــى مهنيــي و الأطر الصحية والقوات العمومية ونساء ورجال التعليم والفئات المتقدمة عمريا والتي تعاني من أمراض مزمنة إضافة إلى المزاولين لأنشطة أساسية، حسب ما ورد في تصريح السيد وزير الصحة لوسائل الإعلام الوطنية”.

وأضافت، “و في هذا الصدد فإن المنظمة الديمقراطية للنقل واللوجستيك متعددة الوسائط، العضو بالمركزية النقابية المنظمة الديمقراطية للشغل تعتبر فئة السائقين المهنيين والعاملين بقطاع النقل ومهن اللوجستيك الغير الأجراء من بين الفئات التي تزاول نشاط أساسي و تتواجد في الصفوف الأمامية، و قدمت تضحيات كبيرة منذ ظهور الجائحة ببلادنا إلى اليوم رغم ظروفهم المهنية والاقتصادية المتدهورة، وفي غياب لأي تغطية صحية أو حمايـــة اجتماعيــة ويجب استفادتهم من التلقيح ضمن الفئات الأولى”.

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...