مطيع يعزز أسطول الوقاية المدنية بإقليم اشتوكة أيت باها بـ7 سيارات إسعاف جديدة

0 357

أكد محمد مطيع رئيس المجلس الإقليمي لأشتوكة أيت باها، أنه تم يوم الجمعة 17 أبريل 2020، تسليم دفعة مكونة من 7 سيارات إسعاف لفائدة القيادة الإقليمية للوقاية المدنية بهدف تعزيز أسطولها، وتقوية قدراتها في مجال التدخل بمختلف مناطق الإقليم، ومواجهة مختلف التحديات التي تطرحها الظرفية الحالية التي تواجه المملكة، وذلك بتعبئة جهود مختلف المتدخلين للتصدي لإنتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف مطيع أن هذه المبادرة تدخل في إطار الشراكة التي أشرفت عليها السلطات الإقليمية بين المجلس الإقليمي وعدد من الجماعات الترابية وجمعية أصدقاء المستشفى الإقليمي، وهمت اقتناء 20 سيارة إسعاف بتكلفة إجمالية تجاوزت 7،6مليون درهم، مضيفا أن هذه السيارات تم وضعها رهن إشارة عدد من القطاعات التي تعمل على الحد من انتشار وباء كورونا.

وفي ذات السياق، أشار رئيس المجلس الإقليمي لأشتوكة أيت باها أن هذه العملية تدخل في سياق عدد من التدابير المتعددة المحاور التي أطلقتها السلطات الإقليمية باشتوكة أيت باها بشراكة مع عدد من المتدخلين لتدبير هذه الظرفية الخاصة، والمرتكزة أساسا على تعزيز العرض الصحي، وتقوية الجانب اللوحستيكي لعدد من القطاعات، والنهوض بصحة القرب بعدد من المرافق الصحية بجماعات الإقليم، وتوفير عدد من التجهيزات الطبية والبيوطبية لفائدة الأطقم الطبية.

وختم مطيع أنه لم يتم إغفال المحاور المرتبطة باستمرار تزويد الأسواق بمختلف المواد والحاجيات الأساسية، وتأمين العرض من المواد والحاجيات الأساسية، والحرص على الإلتزام بإجراءات الطوارئ الصحية حفاضا على سلامة وصحة الساكنة بمختلف جماعات الإقليم.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...