معاذ المرضي منسقا محليا لمنظمة شبيبة حزب البام ببرشيد

0 623

احتضن مقر الخزانة الوسطائية بإقليم برشيد أشغال اللقاء المحلي التأسيسي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة ببرشيد، الذي انعقد أمس الخميس 11 أكتوبر 2018، إذ تم انتخاب معاذ المرضي منسقا محليا لمنظمة شباب حزب البام ببرشيد، وذلك بحضور مجموعة من المناضلين الشباب بجهة الدار البيضاء سطات.

وأشرف على المؤتمر الذي حمل شعار: “شباب ملتزم، خدمة للمدينة والوطن”، هشام عيروض عضو المكتب التنفيذي لمنظمة شباب البام بتنسيق مع الأمانة الإقليمية للحزب ببرشيد.

وفي هذا الإطار، شدد المجتمعون على ضرورة إعطاء فئة الشباب الفرصة لإثبات أحقيتها وجدارتها في تحقيق التنمية للوطن والمواطن، مستدلين بالخطاب الملكي الذي تضمن أهمية ودور الشباب في النهوض بالمملكة المغربية في مختلف القطاعات.

وفي هذا السياق، كشف المجتمعون أن حزب الأصالة والمعاصرة يولي اهتماما كبيرا لفئة الشباب باعتبارها قاطرة مهمة ومساهمة بشكل مباشر في تحقيق التنمية، مستدلا ببعض الأسماء التي تتحمل المسؤولية داخل أجهزة الحزب، وأبانت عن مؤهلات كبيرة في التدبير وتحمل المسؤولية.

إلى ذلك، اتفق شباب حزب البام بإقليم برشيد على أنه يجب العمل بشكل الجماعي من أجل تحقيق المكتسبات والنتائج والأهداف المسطرة، مشيرين إلى أهمية تأسيس المكتب المحلي لمنظمة الشباب ببرشيد، التي تعتبر مهمة لشباب المنطقة قصد إبراز مؤهلاتهم التنظيمية والنضالية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...