معروف: وجدنا حفاوة في الاستقبال من طرف ساكنة جماعة بوعرفة إقليم فجيج وهذه التزاماتنا

0 954

نوه عصام معروف مرشح حزب الأصالة والمعاصرة للانتخابات الجماعية بجماعة بوعرفة الدائرة رقم 17، إقليم فجيج، بالأجواء العامة التي انطلقت فيها الحملة الانتخابية يوم أمس الخميس بالإقليم، وبحفاوة الاستقبال بالحزب من قبل ساكنة إقليم فجيج وجماعة بوعرفة على وجه الخصوص.

وأكد عصام معروف في تصريح خص به البوابة الرسمية للحزب “بام.ما” أن مرشحات ومرشحي الحزب بجماعة بوعرفة التزموا بالمذكرة التي أصدرتها وزارة الداخلية، حيث تم تقسيمهم على الدوائر للقيام بالحملة الانتخابية.

وأفاد الشاب معروف الذي يحظى بإجماع من كل شباب جماعته، أن جماعة بوعرفة تعاني من مجموعة من المشاكل وأبرزها بنيتها التحتية المهترئة، ومعاناتها مع قطاع الصحة والتشغيل. مشيرا إلى أن مسيري الجماعة في الولاية السابقة كانوا غير مهتمين بتقديم خدمات القرب التي تدخل ضمن اختصاص الجماعة.

وقدم معروف لمحة عامة عن الالتزامات التي قدموها كمرشحين لساكنة الإقليم وهي التزامهم بالاجتهاد في تقديم خدمات القرب كي تكون خدمات عصرية تليق بساكنة الجماعة، مع تكثيف الاشتغال على مستوى التنمية الاجتماعية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، بالإضافة إلى العمل على إخراج المستشفى الجامعي الذي قام مجلس جهة الشرق بتوقع اتفاقية بخصوصه مع جماعة بوعرفة إلى حيز الوجود في أقرب الاَجال.

ودعا الشاب معروف الذي يشتغل كمسير لشركة بفجيج ساكنة الإقليم إلى التصويت بكثافة على رمز “الجرار” وإعطاء كفاءاته التي تحمل تصوراً جديداً ويقومون بتشخيص سليم للوضعية التي يعيشها الإقليم فرصة في التسيير لأن التغيير بيدهم.


 
خديجة الرحالي  

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...