مقاطعة سيدي يوسف بن علي….نكيل يكشف عن المصادقة بالإجماع على إعادة برمجة الإعتمادات المتبقية

0 153

ترأس؛ محمد نكيل؛ رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي، يوم الخميس 2 يونيو 2022، الجلسة الأولى من الدورة العادية لمجلس المقاطعة.

وعرض نكيل في إطار النقطة الأولى (عرض تقرير تدبير المقاطعة النصف سنوي)؛ من جدول أعمال الدورة تقريرا حول حصيلة عمل وتدخلات المجلس لمدة 6 أشهر في جميع المجالات.

كما تمت المصادقة بالإجماع على النقطة الثانية المتعلقة بإعادة برمجة الاعتمادات المتبقية من حساب النفقات من المبالغ المرصودة للمقاطعة برسم سنة 2021، وذلك بعد قراءة تقرير لجنة الشؤون المالية والاقتصادية من طرف رئيسها فيصل الجامع وبعد التداول فيها ومناقشتها.

ثم انتقل المجلس لمناقشة ودراسة مشروعي النظامين الداخليين المتعلقين على التوالي بالمكتبة الوسائطية سيدي يوسف بن علي ونادي المسنين، فبعد قراءة تقرير لجنة الشؤون الثقافية والاجتماعية من طرف رئيسها هشام بوتغنيمي، وبعد النقاش المستفيض صادق المجلس بالإجماع على المشروعين آخذا بعين الاعتبار كل الملاحظات والتعديلات.

وتجدر الاشارة إلى أن ان الدورة العادية ستستأنف أشغالها يوم الثلاثاء 7يونيو 2022 ابتداء من العاشرة صباحا لدراسة النقط الثلاث المتبقية، وهي: وضعية المنازل الآيلة للسقوط بتراب المقاطعة، وتسوية الوضعية العقارية للدواوير بتراب المقاطعة (المرس، لدهم، العرصة الجديدة، البرادة)، إضافة إلى الوضعية الصحية بتراب المقاطعة.

إبراهيم الصبار 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.