مكتب “الأوديتي” لجهة الدار البيضاء سطات ينظم ورشة تكوينة حول “انتخابات مندوبي الأجراء”

0 285

نظم مكتب الإتحاد الجهوي للمنظمة الديمقراطية للشغل، يوم الخميس 29 أبريل 2021، بالمقر الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء سطات، ورشة تكوينة حول “انتخابات مندوبي الأجراء”، من تأطير حسن لعجاج المدير الإقليمي لوزارة الشغل والإدماج المهني بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان.

وشهدت الورشة حضور أعضاء من نقابات القطاعات التالية، قطاع التعليم الخاص، ومقاولات البستنة، ومقاولات المستلزمات الطبية، وشركة الزا البيضاء، وكذلك شركة صوفاديم، إضافة إلى قطاعات المرأة العاملة، والجماعات المحلية، والصحة، والتعليم العمومي وأسواق الجملة والتجهيز.


وتميز عرض المدير الإقليمي لوزارة الشغل والإدماج المهني بعمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان، بالتطرق بالتفصيل للإجراءات التي تنص عليها القوانين المنظمة لإنتخابات مندوبي الأجراء، وذلك بدأ من نشر لوائح الناخبين وتقديم الترشيحات وانتهاء بكيفية توزيع المقاعد حسب أقوى المعدلات. كما اغتنم المدير المذكور الفرصة الإجابة على جميع التساؤلات التي طرحها المشاركون في هذه الورشة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...