مكتب معالجة طلبات تأشيرة ولوج التراب الإسباني يعلن عن تدابير جديدة و”حصرية”

0 474

قال، مكتب BLS المتخصص في معالجــــة طلبات تأشيرة الدخول إلى إسبانيا، إن هناك تدابير جديدة تخص كل الراغبين في الحصول على التأشيرة المذكورة.

وعمل المكتب في هذا الإطار على فتح إمكانية حجز مواعيد لهذا الغرض ابتداء من شهر مارس الجاري، غير أن طلبات الحصول على التأشيرة ستشمل وبصفة “حصرية”، من سبق لهم الحصول على تأشيرة “شينغن”، لا تقل مدتها عن 12 شهرا خلال السنتين الأخيرتين، في حين يتوقع أن يشمل نفس الإجراءات باقي الفئات في وقت آخر سيتم الإعلان عنه لاحقا.

ويمكن للراغبين في حجز مواعيد الحصول على تأشيرة من قبل مركز BLS، التسجيل في الموقع الإلكتروني المخصص لهذا الغرض، وتتبع الإجراءات قبل حجز الموعد، على أن يبدأ سريان مفعول “التأشيرة” مباشرة بعد فتح الحدود من قبل المغرب وإسبانيا.

وتجدر الإشارة إلى أن بلادنا ما تزال في وضعية حالة الطوارئ الصحية (والتي كانت تقرر تمديدها مؤخرا إلى غاية 10 أبريل 2021)، والحدود مغلقة، والسفر خارج تراب المغــــرب يقتصر على بعض الحالات فقط، كما هو الحال بالنسبة لإسبانيا التي ما تزال هي الأخرى حدودها مغلقة، لكن رئيس الحكومة الإسباني، بيدرو سانشيز، كان قد ألمح في وقت سابق إلى أن بلاده ستباشر فتح حدودها أمام السياح القادمين من وجهات مختلفة مع حلول صيف 2021، بشرط الإدلاء بوثيقة تثبت تلقيهم اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

مــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...