مكتب منظمة نساء البام بفاس يسطر برنامجًا نضاليًا وتواصليا

0 421

في إطار الدينامية التنظيمية التي أطلقتها الأمانة الإقليمية، و تماشيا مع التوجهات العامة للحزب ، أشرفت السيدة ناجية قجو رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة بفاس، على اجتماع المكتب الإقليمي للمنظمة يوم الثلاثاء 26 يناير 2021 بالمقر الإقليمي للحزب .

وقد تميز الاجتماع بحضور عضوات المكتب ،إضافة إلى فعاليات جديدة أبدين رغبتهن وحماسهن في الالتحاق و الاشتغال إلى جانب نساء المنظمة والحزب بفاس.

خلال الاجتماع تم التطرق إلى إمكانية استكمال هيكلة المنظمة بإقليم فاس وتدعيمها بالفعاليات النسائية اللواتي عبرن عن حماسهن ورغبتهن في خدمة الحزب في المحطات الانتخابية المقبلة.

خلص الاجتماع إلى برمجة أنشطة إشعاعية وتواصلية تستهدف مناضلات ومناصرات الحزب ، إضافة إلى الاتفاق على تأسيس مكاتب محلية للمنظمة بمقاطعات وجماعات فاس في القادم من الأيام وانطلاق عملية الانخراط و تجديد العضوية برسم سنة 2021 ، والانفتاح على الكفاءات النسائية من مختلف الفئات والشرائح.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...