مكناس.. الأمانة الجهوية للبام تجتمع لتقييم وتنزيل مخرجات اللقاء التواصلي الجهوي

0 421

تعقد الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس ـ مكناس، غدا الجمعة 29 مارس 2019 بالمقر الإقليمي بمكناس، لقاء مع مختلف مكونات الحزب بالجهة بهدف تقييم وتنزيل مخرجات اللقاء التواصلي الجهوي الذي ترأسه حكيم بن شماش، الأمين العام للحزب، يوم السبت الماضي 23 مارس بمدينة مكناس.

ويروم هذا اللقاء، الذي يأتي بعد النجاح الذي شهده اللقاء التواصلي من حيث الحضور المكثف ومضمون مداخلات القيادات الوطنية وتجاوب المناضلات والمناضلين معها، (يروم) تنزيل الخلاصات والتوصيات التي خرج بها اللقاء، وكان أبرزها الالتفاف حول مشروع الحزب من أجل تعزيز المكتسبات التي حققها والمضي قدما في مسيرة التغيير والبناء.

ووجهت الأمانة الجهوية الدعوة لكل من رؤساء اللجان الوظيفية وعضو المكتب السياسي بالجهة وأعضاء المكتب الفدرالي وبرلمانيي الجهة، ورئيس الهيئة الجهوية للمنتخبين وممثلة عن المكتب الوطني لمنظمة النساء والأمناء والمنسقون الإقليميون للحزب الجهة، وكذا الرئيس الجهوي لمنظمة شباب البام ورئيس المجلس الجهوي لمنظمة الشباب ورؤساء المنتديات الموازية للحزب بالجهة، بالإضافة إلى فعاليات نقابية وجمعوية بمكناس واللجنة التنظيمية، التي سهرت على اللقاء التواصلي.

يشار إلى أن حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، كان قد أكد في كلمة له أن اللقاء التواصلي لجهة فاس ـ مكناس يعد محطة للإقلاع التنظيمي بنفس جديد يضع المناضل في قلب المعادلة، بهدف بلورة مقاربة أساسها القرب من المناضلين لتقديم أجوبة شافية على مشاكلهم.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...