ممثلو تنظيمات حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم انزكان أيت ملول يعقدون اجتماعا تنظيميا موسعا

0 207

عقد ممثلو التنظيمات التابعة لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم انزكان أيت ملول، يوم الثلاثاء 08 يناير 2019، اجتماعا موسعا لتدارس الوضع التنظيمي والسياسي للحزب إقليميا وجهويا ووطنيا قصد بعث الروح في الدينامية الحزبية بالإقليم.

وبعد نقاش مستفيض، أقر المجتمعون بضرورة العمل على إعادة التوهج التنظيمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم انزكان أيت ملول، وذلك بالسهر على تجديد هياكل الحزب إقليميا ومحليا وتفعيل التنظيمات الموازية، وكذا مواكبة وتقويم أداء منتخبي الحزب بالجماعات الترابية والغرف المهنية.

كما اتفق ممثلو التنظيمات التابعة لحزب الأصالة والمعاصرة على انتخاب لجنة تحضيرية للإعداد للمؤتمر الإقليمي للحزب، وكذا دعوة مناضلي الحزب إلى الانخراط في عملية تجديد الهياكل التنظيمية والمساهمة في الدينامية الحزبية، والتفاعل الإيجابي مع القضايا المجتمعية المطروحة إقليميا و جهويا.

وطالب المجتمعون المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة بالترافع وتبني القضايا والملفات التنموية، الخاصة بمناطق سوس أمام الدوائر المسؤولة لرفع التهميش والاقصاء، داعين المغاربة إلى الالتفاف حول الحزب كبديل سياسي لتحقيق التغيير المنشود وفق المشروع المجتمعي الحداثي، الذي يتبناه حزب الأصالة و المعاصرة.
إبراهيم الصبار