مناضلات ومناضلو البام بالفحص أنجرة ينوهون بالمقاربة الجديدة لتقوية التنظيم وتعزيز التواصل

0 1,398

أعربت المداخلات التي جاءت على لسان منتخبات ومنتخبي حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الفحص أنجرة، يوم الأحد 21 أكتوبر، خلال اللقاء التنظيمي الذي أشرف عليه رئيس المؤسسة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي البام السيد العربي المحرشي، عن الاستعداد التام للإسهام الإيجابي في تفعيل “خارطة الطريق” التي أطلقها الأمين العام السيد حكيم بن شماش من جهة، وكذا التجسيد الميداني والعملي لبرنامج “المقاربة الإقليمية” الذي أطلقه المكتب السياسي للحزب على أساس تقوية البناء التنظيمي وتعزيز التواصل ومعالجة الإشكاليات المطروحة في هذا الإطار.

الأمين الإقليمي السابق محمد السوسي النعيمي، أشاد في كلمته بأهمية التناوب في تقلد المسؤولية، داخل حزب الأصالة والمعاصرة، سواء في محليا أو إقليميا أو وطنيا، وعبر عن تمنياته بالنجاح للأمانة الإقليمية المقبلة وعن الاستعداد لتقديم كامل الدعم لها.

من جانبه أكد رئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبين السيد الخنشوف أكد في كلمة مقتضبة على دعم الشباب والنساء ضمن المقاربة الإقليمية، وتقوية التواصل بين كل مكونات الحزب خصوصا بين المنتخبين ليواصلوا من جانبهم تواصلهم مع المواطنين في أحسن الظروف.

رئيس المجلس الإقليمي للفحص أنجرة محمد المسياح، أخبر أنه سيتم تنظيم لقاء موسع يحضر فيه أكبر عدد من المناضلات والمناضلين يخصص لتقديم المنجزات والمشاريع بالإقليم، ودعا إلى أن يعمل كل المنتخبين على مواصلة تقوية تواصلهم مع المواطنين.

نائبة رئيس جماعة تغرامت السيدة فتيحة الزايدي، شددت على تعزيز آلية التواصل بين المنتخبين على مستوى الجماعات الترابية لإقليم الفحص أنجرة، تقوية للتنظيم الحزبي من جهة، ودعما للعمل الجماعي المشترك، دون إغفال الإنصات لصوت المواطن بالمنطقة.

المستشارة بجماعة ملوسة السيدة نوهة السوسي النعيمي، دعت إلى دور أكبر للمرأة وتنزيل المناصفة في عضوية المجالس المنتخبة والأمانة الإقليمية والهيئة الإقليمية للمنتخبين.

وتجاوبا مع هذه المداخلات، عبر ممثل الجهة في المكتب السياسي للبام السيد أحمد الإدريسي عن تفاؤله بما هو قادم، وأعرب عن الاستعداد للتعاون مع كل الأقاليم، مشددا على أهمية المقاربة الإقليمية في اتخاذ القرار. منوها بالنتائج التي حققها البام في الفحص أنجرة حيث كان الأفضل على الصعيد الوطني.

بدوره الأمين الجهوي عبد اللطيف الغلبزوري، أعرب عن الانخراط التام للأمانة الجهوية من أجل إنجاح “المقاربة الإقليمية”، ودعا الأمين الإقليمي الجديد حين استكمال هيكلة المكتب، مراعاة تمثيلية كل الجماعات وتخصيص كوطا للشباب وكوطا للنساء، ومن ثم سيعرض دفتر التحملات على من سيتحمل المسؤولية، وبعدها يعقد لقاء موســـع لتضمين الملاحظات.

الأمين الإقليمي الجديد للفحص أنجرة رضوان النوينو، شكر بهذه المناسبة كل الحضور باسمه وموقعه التنظيمي على الثقة التي وضعت في شخصه لتولي مسؤولية الأمانة الإقليمية، ودعا الجميع إلى الاشتغال بروح العمل الجماعي والانسجام في تحقيق الأهداف.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...