مناضلات ومناضلو البام بالقصر الكبير يؤكدون جاهزيتهم للاشتغال من أجل أن يتبوأ الحزب مراتب متقدمة في الاستحقاقات القادمة

0 288

أشرف، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عبد اللطيف الغلبزوري، أمس الثلاثاء 20 أبريل الجاري، بمدينة القصر الكبير، على أشغال اجتماع تواصلي، ضم الأمين العام المحلي للحزب بالقصر الكبير، السيد أحمد بكور، والسيدات والسادة المسؤولين والمناضلات والمناضلين في صفوف القطاعات بالحزب (النساء، الشبيبة، الصناعة التقليدية، النقابة).

بداية، ثمن الغلبزوري الدينامية المتميزة التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى حاضرة القصر الكبير، وانخراط كل المناضلات والمناضلين في هذه الدينامية بكل مسؤولية وحماس.

وعبر الغلبزوري في سياق متصل عن تثمينه لهذا الإيقاع من الاشتغال خصوصا وأنه يمس كل قطاعات الحزب، وهو ما يعكس إحساس الجميع بأهمية المرحلة ومختلف التحديات المطروحة على حزب الأصالة والمعاصرة بالقصر الكبير.

كما اعتبر المتحدث أن التحاق مناضلات ومناضلين جدد بصفوف الحزب من شأنه أن يعزز حضور الأصالة والمعاصرة ويسهم في تقويته على عدة مستويات.

ومن موقعه، أشار الأمين العام المحلي للبام بالقصر الكبير، على أن هذه الدينامية التنظيمية والتواصلية التي أطلقها الحزب بالمدينة، استهدفت بالأساس الانفتاح على مختلف الأطر والفعاليات بمختلف القطاعات مشيدا بالدور الفعال الذي يقوم به جميع المناضلات والمناضلين في هذا الإطار، مما يعزز الإشعاع الحزبي بصورة جد إيجابية لدى عموم المواطنات والمواطنين.

وشكل الاجتماع مناسبة استعرض فيها كل مسؤولو القطاعات المشار إليها الوضعية الراهنة التي يعيشها كل قطاع على حدى، في حين تطرق متدخلون آخرون وخاصة ممثلو قطاع الصناعة التقليدية والنقابة إلى الإكراهات التي يعيشها الحرفيون والمهنيون بسبب جائحة كورونا، مع تدارس مختلف السبل التي من شأنها التخفيف من حجم هذه الإكراهات التي خيمت بظلالها الثقيلة على الواقع اليومي لهؤلاء الحرفيين والمهنيين.

وفي سياق متصل، أجمع الحضور على ضرورة العمل الجماعي والانخراط الجاد لكل المناضلات والمناضلين -بما في ذلك قطاعات الحزب- للإسهام في عملية الإعداد الجيد لخوض حزب الأصالة والمعاصرة غمار الاستحقاقات القادمة في ظروف جيدة، ويحقق النتائج المنتظرة ويتبوأ المكانة التي يستحقها ليواصل مهامه في الترافع عن الصالح العام.

مـــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...