مناضلات ومناضلو البام بجهة الدار البيضاء-سطات يستعرضون تجاربهم السياسية في “الأيام المفتوحة”

0 227

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء-سطات، مساء الجمعة 02 يوليوز 2021، فعاليات اليوم الأول من “الأيام المفتوحة” الذي نظمته منظمة شباب الحزب، وذلك تحت إشراف نجوى كوكوس رئيسة شبيبة البام، وبحضور ثلة من المناضلين والشباب الملتحقين الجدد بالحزب.

وتم افتتاح اللقاء بعرض مجموعة من التجارب السياسية لمناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة، وكذا مسار بعض المنتخبين والنتائج الإيجابية التي حققوها على مستوى جهة الدار البيضاء-سطات في مختلف القطاعات.

ودعا كل المتدخلين إلى ضرورة الانخراط الإيجابي لجميع المناضلات والمناضلين في هذه المرحلة الحساسة، التي تستدعي تظافر جميع الطاقات في سبيل الحصول على المركز الأول، وذلك عن طريق إعمال التواصل المباشر مع المواطنين وعبر وسائل التواصل الاجتماعي.


ويذكر أنه سينظم يوم السبت 03 يوليوز 2021 اليوم الثاني من برنامج “أيام مفتوحة” ابتداء من الساعة 11 صباحا، حيث سيتم التطرق إلى عقد ورشات تهم التعريف بالحزب، وورشة ثانية تخص البرنامج الانتخابي، إضافة إلى التطرق للقوانين والتنظيم الانتخابي.

ابراهيم الصبـــــار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...