مناضلات ومناضلو “البام” بجهة فاس مكناس يدعون إلى منح المجال للشباب وتقوية آليات التواصل

0 528

بسط مناضلو ومناضلات حزب الأصالة والمعاصرة خلال اللقاء التواصلي لجهة فاس مكناس، المنظم يوم السبت 23 مارس 2019 بمدينة مكناس، (بسطوا) مجموعة من القضايا المهمة والقيمة، داعين إلى الإلتفاف حول مشروع الحزب من أجل تعزيز المكتسبات التي حققها البام على مدى عشرة سنوات، والأكثر من ذلك توظيفها في تنزيل البرنامج التنظيمي للحزب.

وشددت المداخلات على ضرورة تشجيع ومنح المجال للشباب لإبراز مؤهلاتهم داخل مؤسسات الحزب، وكذا القيام بكافة المبادرات للانفتاح على المناضلين والمناضلات في كل ربوع المملكة، وذلك من خلال تقوية آليات التواصل الداخلي بين كل أجهزة حزب الأصالة والمعاصرة سواء وطنيا أوجهويا أوإقليميا.

كما سلط المتدخلون الضوء على نتائج حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات التشريعية الأخيرة، التي جعلته يحتل المركز الثاني في المغرب، مطالبين بالعمل على الحفاظ على هذه المكانة والرفع منها في الاستحقاقات المقبلة وتصدرها.

وفي الإطار ذاته، طالب المتدخلون قيادات البام بضرورة تقديم الدعم لكل المناضلين في كل أقاليم جهة فاس مكناس من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، والأكثر من ذلك النجاح في تلبية مطالب ساكنة جهة فاس مكناس المتعطشة للتغيير ومواصلة ما تحقق منه لحد الساعة وبكل ثقة.

إبراهيم الصبار