مناضلات ومناضلو البام بقلعة السراغنة يؤكدون استعدادهم للعمل من أجل حفاظ الحزب على ريادته

0 332

أشرف، الأمين العام الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم قلعة السراغنة، السيد عبد الرحيم واعمرو، اليوم الثلاثاء 13 أبريل الجاري، على تأطير فعاليات لقاء تواصلي مع مناضلات ومناضلي الحزب بالجماعة الترابية قلعة السراغنة، بحضور عدد من الملتحقين الجدد بصفوف البام وفعاليات نسائية وشبابية.

وأكد واعمرو في كلمة له بالمناسبة على أن البام يسير في الاتجاه الصحيح وبخطوات واثقة، من أجل الحفاظ على مكتسباته من جهة، وتحقيق نتائج متميزة تمكنه من الحفاظ على تموقعه القوي والرائد.

واعتبر واعمرو أن الحزب وهو يتعزز بوجوه جديدة وطاقات نسائية وشبابية مستعدة للاشتغال إلى جانب باقي المناضلات والمناضلين، هذا من شأنه أن يعزز الدينامية التنظيمية التي يعرفها البام منذ فترة وطنيا، جهويا، إقليميا ومحليا، والتي ستكون ذات فعالية في حضور وأداء الحزب في القادم من الأيام.

وفي سياق متصل، جرى خلال هذا اللقاء تدارس عدد من النقاط التي تهم أداء الحزب بجماعة قلعة السراغنة، وخلص المجتمعون إلى ضرورة تشكيل لجنة تنسيق يعهد إليها بالتسيير المؤقت لشؤون الحزب إلى حين عقد الجمع العام لتأسيس الأمانة المحلية.

مـــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...