مناضلات ومناضلو البام بمرتيل يعقدون لقاء لتدارس آليات تطوير التنظيم وتعزيز التواصل

0 770

أشرف الأمين المحلي لحزب الأصالة والمعاصرة بمرتيل السيد محمد العربي المرابط، نهاية الأسبوع الماضي، بمقر الأمانة المحلية للحزب، على أشغال اجتماع تواصلي تنظيمي، بحضور عدد من مناضلات ومناضلي وأعضاء المجلس الوطني ومستشاري البام بالجماعة الترابية مرتيل (إقليم المضيق الفنيدق).

وتدارس المجتمعون خلال هذا اللقاء الذي يندرج في إطار الدينامية التواصلية للحزب وكذا في سياق تنزيل المضامين الكبرى لخارطة الطريق التي أعلن عنها الأمين العام الوطني السيد حكيم بن شماش، حصيلة الحزب من داخل مختلف الهياكل والمنتديات على مستوى تراب مرتيل، إضافـــة إلى الهيكلة التنظيمية انسجاما مع التوجه العام الوطني للحزب والمتميز بدينامية ملحوظة ينخرط فيها كل مناضلات ومناضلو البام.

المجتمعون ناقشوا كذلك في جو من الشفافية وتبادل الآراء بكل مسؤولية، سبل دعم وتطوير أداء الحزب من أجل مواصلة عملية التأطير لفائدة المناضلات والمناضلين من جهة، والتواصل مع المواطنين من جهة ثانية، وكذا الآليات التي من شأنها تحسين تموقع الحزب محليا وإقليميا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...