مناضلات ومناضلو حزب البام بإقليم أسفي يوقعون على عريضة “المناصفة دابا”

0 298

تحت إشراف الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة لإقليم أسفي، احتضن المقر الإقليمي للحزب، يوم السبت 14 نونبر 2020، حملة جمع التوقيعات على عريضة “المناصفة دابا”، التي قدمتها جمعية جسور وثلة من الهيئات الحقوقية والسياسية، وذلك بحضور رشيد بوكطاية الأمين العام الإقليمي للحزب، ومنظمة الشباب والنساء بالإقليم، إضافة إلى أعضاء المجلس الوطني والمناضلين.

ومن جهتها، كشفت نادية بوزندوفة منسقة النساء بإقليم أسفي، أن أهمية الانخراط في هذه المبادرة تتجلى في كون إقرار المناصفة بين الرجال والنساء مطلب آني، وحاجة قصوى من أجل تسريع عملية بناء المغرب الديمقراطي والحداثي، وجعل المناصفة المعلنة في عدد من الخطابات والمناسبات فعلية يؤطرها القانون.

وأضافت بوزندوفة أن حملة جمع التوقيعات على عريضة “المناصفة دابا” بإقليم أسفي، ستستمر لأيام من أجل جمع أكبر عدد من التوقيعات في صفوف مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بالإقليم.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...