مناضلات ومناضلي البام يلتئمون في لقاء تواصلي بإقليم تنغير

0 202

نظمت؛ الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تنغير؛ يوم الأحد 08 ماي الجاري؛ لقاء تواصليا مع المنتخبين والمنتخبات ومناضلي ومناضلات الحزب.

وشهد اللقاء مشاركة أزيد من 250 بامية وبامي من مختلف الشرائح.

وبالمناسبة؛ ألقى النائب البرلماني؛ابراهيم بن ديدي؛ كلمة عبر من خلالها عن اعتزازه وافتخاره بالمكانة التي يحتلها الحزب على مستوى إقليم تنغير، منوها بالعمل الذي يقوم به منتخبو البام بمختلف المجالس. داعيا في الوقت نفسه إلى مواصلة العمل والإنصات لهموم وقضايا المواطنين بمختلف المداشر والقرى.

كما عرج بن ديدي على جملة من الملفات والقضايا التي ترافع عليها بصفته البرلمانية من قبيل الماء والطرق والبنية التحتية والشباب والتواصل.

وفي معرض مداخلتهم أكد كل من نائب رئيس جهة درعة تافيلالت، يوسف أوزكيط؛ والأمين الإقليمي للحزب؛ محمد منصوري؛ وعضو المجلس الإقليمي بتنغير؛ رشيدة انكي؛ على أهمية الدينامية التنظيمية والتواصلية التي دشنتها القيادة الوطنية للحزب؛ مشددين على الدور الإيجابي الكبير لوزراء البام في التعاطي مع كل القضايا التنموية بالوطن.

كما عبر المتدخلون عن تجندهم لخدمة التنمية بالإقليم والتجاوب مع مطالب والاكراهات التي تعيق مسار النماء بتنغير؛ بتوحيد الرؤى والبرامج الهادفة والفعالة خدمة للصالح العام.

هذا المعطى زكاه في كل من رئيس بلدية تنغير؛ محمد المكي؛ ورئيس جماعة واكليم؛ يوسف بوكا؛ وعضو مجلس جهة درعة تافيلالت؛ سعاد ايت علي.

وتجدر الإشارة إلى أن المناضل امبارك امراو شارك في أشغال هذا اللقاء بكلمة تاطيرية هادفة حول روح العمل المتواصل لوزارء حزب الأصالة والمعاصرة خدمة للتنمية بالمغرب.

وعلاقة بالتنظيم والهياكل؛ أجمعت مختلف المداخلات الخاصة بالأمانات المحلية على أهمية تجديد الهياكل وضخ دماء جديدة؛ مع تسيطر برنامج عمل حزبي إقليمي يهم مختلف المحطات التنظيمية لإشعاع الحزب إقليميا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.