منتدى صيني مغربي يتدارس سبل الاستثمار في المملكة

0 162

استعرض المنتدى الصيني المغربي الرقمي، الذي نظم أخيرا، بعنوان “الاستثمار السياحي الصيني المغربي”، الفرص المتاحة للإستثمار في المجال السياحي بالمملكة، لاسيما على مستوى الأقاليم الجنوبية.
وشارك في هذا المنتدى الرقمي عدد كبير من كبار المسؤولين الصينيين والمغاربة، والفاعلين الرئيسيين في مجال الصناعة السياحية والفنادق الصينية، مثل صندوق التنمية الصيني الإفريقي، ومجموعة (فوسون) وصندوق بكين يونغ جي للاستثمار، وكذا علامات تجارية كبرى في مجال الاستثمار السياحي الصيني.

وذكرت الشركة المغربية للهندسة السياحية، منظمة الحدث، في بلاغ لها، أن هذا اللقاء تميز بتسليط الضوء على التحالف التاريخي القائم بين المغرب والصين، والذي تعزز بشكل أكبر منذ الزيارة الرسمية لجلالة الملك محمد السادس إلى هذا البلد في سنة 2016، والتي كانت نقطة تحول رئيسية في العلاقات الإقتصادية والتجارية بين البلدين.
وحسب البلاغ، فإن تنظيم هذا الحدث في الظرفية الحالية التي يعيش فيها العالم وضعية غير مستقرة بسبب وباء كورونا، يأتي للتأكيد على مكانة وجهة المغرب على الساحة الدولية باعتبارها منصة للأعمال والاستثمار السياحي والفندقي.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...