منظمة شباب البام بتازة تعتزم تسطير برنامج عمل 2021 يواكب طموح الشباب

0 285

عقد المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تازة، يوم الأربعاء 23 دجنبر 2020، اجتماعا عبر تقنية الواتساب، تماشيا مع حالة الطوارئ التي فرضتها الظرفية التي يعيشها العالم جراء وباء كورونا، وأخدا بعين الإعتبار الاحترازات اللازمة لسلامة الجميع.

وعرف الاجتماع نقاشا مستفيضا ومداخلات قوية أكدت جلها على ضرورة استئناف العمل التنظيمي، والتواصل مع كافة المناضلين عبر عقد اجتماعات دورية، سواء عبر التقنيات الحديثة للتواصل الاجتماعي أو عبر اجتماعات على أرض الواقع، مع ضرورة احترام الشروط اللازمة للتباعد الاجتماعي، وذلك بغية ترتيب الأوراق وتصحيح المسار وتدشين انطلاقة جديدة قوية، لإستقبال سنة 2021 ببرنامج يواكب طموح الشباب في ظل التحديات الجديدة.

وترأس الاجتماع بدر زروال، رئيس المكتب الإقليمي لمنظمة شباب البام بتازة، بحضور كل من حنان بالرابح وعبد الحي الوردي، عضوي المجلس الوطني للحزب، بالإضافة إلى عدد من أعضاء المكتب الإقليمي للمنظمة بالإقليم.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...