منظمة شباب البام بفاس تعقد اجتماعا تنظيميا لهيكلة المكتب الإقليمي.

0 525

ترأس فؤاد الشركي رئيس المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بفاس، يوم الأحد 13 يناير 2019 بالمقر الإقليمي للحزب، اجتماع المكتب الإقليمي لشبيبة الحزب بفاس، وذلك بحضور يوسف المساعف الرئيس الجهوي للمنظمة بجهة فاس مكناس، والشفيق الشاوي رئيس المجلس الإقليمي لشبيبة البام بفاس.


وشهِد الاجتماع الذي عقده المكتب الإقليمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بفاس، توزيع المهام بين أعضاء المكتب، إذ تم انتخاب بشرى البورقادي والزبير الكرداشي وعماد الزعيم نوابا للرئيس، في حين حصل محسن الوهابي على منصب أمين المال، ويوسفين البقال ومحمد المرابط نائبين لأمين المال، ونجوى الحكيم مقررة المكتب، ومريم سكوك نائبة المقررة، أما المستشارون المكلفون باللجان فهناك فؤاد الزوين وليلى الحسايني وطارق التويهم وطارق الحمراوي.

إلى ذلك، سطر المكتب الإقليمي خلال الاجتماع مجموعة من النقط من بينها، عقد اجتماع الأسبوع المقبل لوضع خارطة الطريق، وعقد الدورة الأولى للمجلس الإقليمي بعد 15 يوما، وعقد لقاء تواصلي مع المناضلات والمناضلين على مستوى المقاطعات.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...