منظمة شباب البام بفاس تعقد لقاء تواصليا لمناقشة المستجدات السياسية والتنظيمية لمنظمة الشباب

0 557

عقدت منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم فاس, يوم الجمعة 22 ماي 2020، لقاء تواصليا برئاسة فؤاد الشركي، الرئيس الإقليمي لمنظمة شباب البام بفاس، لمناقشة المستجدات السياسية والتنظيمية لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، وتداعيات جائحة كوفيد 19 والحجر الصحي على الشباب .

اللقاء عرف حضور كل من الأمين الإقليمي السيد محمد السليماني و الرئيس الجهوي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة السيد يوسف لمساعف و عدد من الفعاليات الحزبية الشبابية بفاس، ألقى خلاله فؤاد الشركي ، عرضا حول الوضع السياسي والاجتماعي والاقتصادي الذي تعرفه مدينة فاس، منوها بمجهودات الشباب على تعبئتهم كل من موقعه في الاجراءات الاحترازية لجائحة وباء كورونا، مستشرفا الطريقة التي يجب أن تعمل بها المنظمة في هذا الإطار.

ومن جانبه، عبر محمد السليماني ، الأمين العام الإقليمي، في كلمته له عن افتخاره بعمل المنظمة طيلة سنتين، معلنا عن استعداده الدائم لدعم المنظمة على صعيد إقليم فاس، مذكرا بمخرجات الاجتماع الأخير للأمانة الإقليمية الذي حضره الأمين العام الجهوي السيد محمد الحجيرة ، إذ أكد أنه سيشتغل بمعية الأمين الجهوي السيد الحجيرة محمد على تدعيم عمل منظمة الشباب إقليميا و جهويا.
وبدوره بسط يوسف المساعف في كلمته أهم النقاط التي تم تداولها في اللقاء الجهوي الذي نظمه المكتب الجهوي بإشراف سكريتارية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثاني للمنظمة، حيث أكد على إجماع كل مكونات المنظمة بالجهة على العمل على تنزيل استقلالية المنظمة بالمؤتمر القادم.

وفي المقابل أجمعت جل المداخلات بهذا اللقاء على ضرورة تكثيف عمل المنظمة مع التدابير و الإجراءات الاحترازية ضد وباء كوفيد 19 ، وضرورة تقوية التواصل التنظيمي للمنظمة إقليميا والمتابعة اليومية للشأن الشبابي وتكثيف الأنشطة الإشعاعية التواصلية.
وفي هذا السياق تم تشكيل لجنة للتحضير لبرنامج الأنشطة خلال هذه الفترة الصعبة التي تجتازها بلادنا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...