منظمة شباب البام تعقد مؤتمرها التأسيسي الإقليمي بفاس يوم الأحد القادم

0 241

في سياق دينامية الهيكلة التنظيمية لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، يعقد فرع المنظمة بجهة فاس ـ مكناس المؤتمر التأسيسي الإقليمي بفاس، وذلك يوم الأحد 06 يناير 2019، بفندق زلاغ.

ويعكس المؤتمر التأسيسي الإقليمي للمنظمة بفاس، المنعقد تحت شعار “تمكين الشباب، مطلب اليوم، من أجل فاس الغد”، (يعكس) بعمق الإيمان الحقيقي بقوة الشباب كثروة أساسية يمكنها أن تصير محركا للتنمية إذا ما تم تأهيلها وتأطيرها بشكل إيجابي لتساهم في الحياة السياسية.

وفي هذا السياق، أكد رضوان الغفولي، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أن هذا الأخير يعتبر عرسا نضاليا بامتياز يتوج مجهودات واجتماعات اللجنة والمنظمة والأمانة الإقليمية دامت لعدة شهور، موضحا أنه يدخل في إطار الدينامية التنظيمية التي تعرفها جميع هياكل الحزب.

وأوضح الغفولي، في تصريح لـ “بام.ما”، أن المؤتمر التأسيسي سيتوج بانتخاب مكتب للمنظمة بالإقليم سيحمل على عاتقه تحمل المسؤولية مستقبلا في السير على نفس المسار وتنمية العضوية داخل المنظمة بإقليم فاس، مبرزا أن المؤتمر سيعرف تنظيم ورشتين، ستهم الأولى المرجعية الفكرية للحزب، فيما ستتطرق الثانية للشباب والعمل السياسي داخل الحزب.

سارة الرمشي