منير الحدوتي أمينا إقليميا جديدا للبام بتطــــــوان

0 739

تتواصل الدينامية التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى عمالتي وأقاليم جهة طنجة تطوان الحسيمة، بكل جدية ومسؤولية، و بشكل جد إيجابي مع توجيهات القيادة الوطنية بهذا الخصوص.

ففي إطار تنفيذ مخرجات الاجتماع الذي انعقد يوم السبت 29 شتنبر 2020، والذي كان مخصصا لإعادة الهيكلة التنظيمية لحزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم تطوان. انعقد يومـــــه الأربعاء 7 أكتوبر الجاري، بإشــــراف كل من الأمين العام الجهوي بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد عبد اللطيف الغلبزوري ورئيس الهيئة الوطنية لمنتخبات ومنتخبي الأصالة والمعاصرة السيد العربي المحرشي، (انعقد) لقـاء ضم بعض منتخبي الحزب وبعض أعضاء المجلس الوطني، وذلك في إطار تجسيد الاحترام التام للإجراءات الصحية الموصى بها من طرف السلطات العموميـــــة في هذه الظرفية الاستثنائية.

وجرى خلال هذا اللقاء، التوافق على إعادة هيكلة الأمانة الإقليمية بتطوان، على الشكل التالي: منير الحدوتي أمينا عاما إقليمــــــــــيا، ونور الدين الهروشي، أمين الغازي، ومحمد أوبيهي نوابا للأمين العام الإقليمي.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...