مواكبة الإعلام الوطني للمؤتمر الخامس.. موقع كيفاش يتطرق إلى تصريح الأمين العام عبد اللطيف وهبي: البام أصبح اليوم حزبا شامخا

0 332

نشر الموقع الإخباري كيفاش، مقالا عن تغطيته الإعلامية للجلسة الافتتاحية لفعاليات المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، معنونة تياه بـ: “البام أصبح اليوم حزبا شامخا… وانعقاد المؤتمر في موعده لحظة تاريخية هامة”.

وجاء في كيفاش أيضا تصريح الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة (المنتهية ولايته) السيد عبد اللطيف وهبي، في وصفه لأشغال المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، أنه “لحظة تاريخية هامة على درب بناء حزب حداتي وتحقيق تنمية شاملة”.

وتابع وهبي، في كلمته، أن“انعقاد هذا المؤتمر في موعده يعد ثمرة مجهود الباميات والباميين الذين عقدوا العزم على مواصلة العمل… وسيكون من نبلنا جميعا أن نعبر عن احترامنا وتقدير لمجهودات الرعيل الأول للحزب”.

وأكد السيد وهبي أن البام “أصبح اليوم حزبا شامخا وقوة للصف الدمقراطي”. وأشار إلى أن السياق الوطني الذي ينعقد فيه المؤتمر “يؤكد أنه رغم الصعوبات الاقتصادية وكثرة التحديات فلابد من الاعتراف بوجود مظاهر إيجابية راكمتها بلادنا، ولعل أبرز هذه المظاهر الاستقرار السياسي الذي تعرفه بلادنا، والذي مكن من تحقيق العديد من الانتصارات”.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.