مواكبة المشاريع التنموية وآفاق الشراكة يجمعان رئيس مجلس جماعة طنجة ورئيس مجلس الجهة

0 283

تباحثَ؛ رئيس مجلس جماعة طنجة؛ السيد منير ليموري؛ أمس الأربعاء 01 دجنبر الجاري؛ مع مسؤولين عن مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ حول عدد من الملفات المتعلقة بالمشاريع المشتركة وافاق التعاون بين الجانبين.

وشكل اللقاء الذي حضره بالإضافة إلى مجلس الجهة السيد عمر مورو؛ ونائبه الأول السيد عبد اللطيف الغلبزوري؛ مناسبة لتبادل وجهات النظر حول المواضيع التي تهم جماعة طنجة.

وخلال اللقاء؛ ذكر السيد ليموري؛ بالدينامية التنموية التي عرفتها مدينة طنجة؛ بفضل العناية الخاصة التي تحظى بها من قبل جلالة الملك محمد السادس نصره الله. مؤكدا على ضرورة بلورة خطة عمل مع كافة الشركاء لمواكبة الأوراش الكبرى التي تشهدها مدينة طنجة.

كما أكد رئيس المجلس الجماعي لطنجة؛ على ضرورة التفكير المشترك في التعاون، مستقبلا، من أجل النهوض بالتنشيط الثقافي والسياحي والصناعي والاجتماعي لمدينة طنجة، التي تعتبر ملتقى للثقافات والحضارات، وقاطرة للتنمية الاقتصادية في تراب الجهة.

ونوه ليموري في هذا الصدد؛ بإسهام كل من جماعة طنجة ومجلس الجهة في إنجاح انطلاقة الطواف البحري الدولي “غلوب 40” في يونيو المقبل.

تجدر الاشارة؛ إلى أن اللقاء الذي احتضنه مقر مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ حضره أعضاء مكتب مجلس جماعة طنجة وعدد من الأطر الإدارية والتقنية من كلا المجلسين.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...