ميدلت :الأمانة الإقليمية تعقد لقاء تواصليا مع مناضلي ومناضلات الحزب

0 530

عقدت الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم ميدلت صباح يومه السبت 12 يونيو 2021 ، لقاء تواصليا مع مناضلي ومناضلات الحزب بفندق اريج ، حضور ممثلي عدد من الجماعات الترابية بإقليم ميدلت.

وأطر هذا اللقاء الدكتور علي خوجمان كواحد من أبناء المنطقة ، إلى جانب الأمناء الإقليمين للحزب بجهة درعة تافيلالت. حيث سير أشغال هذا اللقاء رضوان لحميدي والذي بسط أرضية اللقاء انطلاقا من خلق دينامية تنظيمية وسياسية للحزب بميدلت . فيما اعتبر الدكتور علي خوجمان أن تواجده بميدلت له طابع على اعتباره ابن البلدة والتي تلقى فيها تعليمه إلى حدود حصوله على شهادة البكالوريا. معتبرا أنه حان الوقت للترافع على كل قضايا الساكنة وهمومها .

وفق عمل تشاركي مع مختلف الفاعلين السياسيين والمؤسساتيين .ودعا في الوقت نفسه إلى رص الصفوف وتقوية تواجد الحزب بالإقليم وجهة درعة تافيلالت.
وقد نوه مختلف المتدخلين بهكذا تواصل مع المناضلين والمناضلات، والدفع به لجعله تقليدا مستمرا حتى يتسنى للجميع العمل مع مختلف هياكل الحزب. وهذا ما أكده الأمين الإقليمي مولاي ابراهيم الكبير منوها بالعمل الذي يقوم حزب الأصالة والمعاصرة وطنيا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...