ميلاد فرع جديد لحزب الأصالة والمعاصرة بدار بلعامري إقليم سيدي سليمان

0 1,049

التئم جمع مناضلي حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة بدار بلعامري بالمقر الإقليمي لحزب الجرار، عشية اليوم الخميس 3 دجنبر تحت اشراف المنسق الإقليمي للحزب لحسن عواد.

هدا اللقاء الدي جمع نخبة من الفعاليات النشيطة بمنطقة دار بلعامري عرف تأسيس فرع بذات المنطقة و التي تعد سابقة بالاقليم وفق ما أكده عدد من المتدخلين في اللقاء وفرصة ثمينة لمنح توهج اوسع للحزب واشعاع يواكب الدينامية التنظيمية التي اطلقها الحزب.

وفي نفس السياق؛ يقول المنسق الإقليمي لحسن عواد في افادات خص بها البوابة الاعلامية لحزب الأصالة والمعاصرة ان تأسيس الأمانة المحلية بدار بلعامري تعد محطة تنظيمية فارقة وبداية لعملية تأسيس أمانات محلية كان لنا السبق في إحداثها بعد جهد جهيد وتريث. مرد ذلك وفق افادات نفس المسؤول التنظيمي ان الغاية كانت اعداد رؤية واضحة المعالم بالاعتماد على مناضلين محط ثقة ومن ذوي الأهلية التنظيمية لتحمل المسؤولية ومؤهلين لمسايرة رهانات التحضيرات الجارية للاعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وتابع لحسن عواد المنسق الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بسيدي سليمان افاداته بالاشارة إلى أن الورش التنظيمي مستمر. أُستُهِل بافتتاح مقر جديد للحزب بإقليم سيدي سليمان. واستَطرَد افاداته بالتطرق الى مخرجات اللقاء الذي كان مناسبة لحث الإخوة المناضلين والمناضلات على العمل بشكل مكثف بغية تسجيل اكبر عدد من المواطنين والمواطنات في اللوائح الانتخابية. كما أكد ذات القيادي البامي بأن الحزب على مستوى إقليم سيدي سليمان يعرف انتعاشا وتوهجا تنظيميا يستجيب لمستوى تطلعات وانتظارات ساكنة الإقليم.

يوسف العمادي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...