ميلودة حازب تشرف على اجتماع نساء البام تحضيرا للدورة الرابعة لمجلسهن الوطني

0 223

عقد المكتب التنفيذي لنساء حزب الأصالة والمعاصرة يوم الأحد 19 فبراير 2017، اجتماعا بالمقر المركزي للحزب للتهييء للدورة الرابعة للمجلس الوطني لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة.

اللقاء الذي عقد تحت إشراف الأستاذة ميلودة حازب، عضو المكتب السياسي تضمن جدول أعماله نقطة وحيدة تتمحور حول الدورة الرابعة للمجلس الوطني للمنظمة، وتم التداول خلاله حول مجموعة من النقاط بدءًا من تاريخ انعقاد المجلس الوطني حيث أبدت كل العضوات الرغبة في استمرار المكتب التنفيذي الحالي في تدبير عمل المنظمة إلى حين الانتهاء من الهيكلة الجهوية، على أن ينعقد المجلس الوطني في تاريخ  يراعي التزامات الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي.

ودعت حازب لضرورة العمل الجماعي لبناء المنظمة بتغليب المصلحة العامة على المصلحة الشخصية.

وفتح خلال اللقاء نقاش حول حصيلة  المنظمة مع التذكير ببعض الانجازات المتمثلة في التعبئة و التشجيع على الانخراط و الدورات التكوينية و أيام دراسية و تواصلية وأنشطة اجتماعية وثقافية ورياضية بمختلف المدن.

كما تطرق المشاركون في اللقاء للاكراهات الذاتية والموضوعية التي حَدّتْ من تحقيق المنظمة لجزء من أهدافها المسطرة من قبيل، ضعف التنسيق بين المنظمة والتنظيمات الحزبية الجهوية ، وتغليب الطابع الجهوي على الطابع الوطني في اشتغال عضوات المنظمة.

 

خديجة الرحالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...