نائبات ونواب البام يكلفون الأمين العام باختيار من سيمثل الفريق النيابي بهياكل مجلس النواب

0 571

نوه عدي الهيبة، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بالروح الإيجابية التي سادت بين النائبات والنواب البرلمانيين، خلال الاجتماع المنعقد اليوم الاثنين 15 أبريل 2019، بالمقر المركزي للحزب بالرباط، والمخصص لانتخاب رئيس الفريق النيابي وأعضاء الفريق بمكتب مجلس النواب ورؤساء اللجان التي ستعود للفريق النيابي.

وأبرز الهيبة بأن الإجتماع، الذي عرف حضورا مكثفا للسيدات والسادة النواب والنائبات البرلمانيين، وأعضاء المكتب السياسي، شهد نقاشا حقيقيا داخل القاعة وتم خلاله تقديم العديد من المقترحات التي استقرت في الأخير على تكليف السيد حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، باختيار الكفاءات البرلمانية التي ستمثل حزب الأصالة والمعاصرة داخل هياكل مجلس النواب.

وأكد الهيبة، في تصريح لبوابة “بام. ما”، أن الروح الإيجابية التي سادت اليوم ستخضع لإرادة الجميع وإرادة القيادة السياسية للحزب، وستعمل على وضع معايير الاستحقاق والكفاءة والتميز التي يزخر بها الفريق النيابي، معلنا أن الكفاءات التي سيتم اختيارها ستكون قادرة على تحمل المسؤولية وتكون في مستوى التحديات المطروحة على بلادنا على مستوى المؤسسة التشريعية والرقابة البرلمانية والتشريع والدبلوماسية الموازية.

خديجة الرحالي

الهيبة ينوه بالروح الإيجابية للسيدات والسادة النواب، وثقتهم في الأمين العام لاختيار من يمثلهم بهياكل مجلس النواب.