نائب رئيس جماعة مطماطة: نعمل على تنزيل كل الجهود الرامية إلى إنجاح عملية “التعليم الحضوري”

0 278

يشرف، نائب رئيس مجلس الجماعة الترابية لمطماطة (إقليم تازة) السيد حكيم فرعون، على زيارات ميدانية لمختلف المؤسسات التعليمية، وذلك في إطار الوقوف على مدى احترام هذه المؤسسات والتزامها بتتبع الإجراءات الاحترازية الوقائية في مواجهة فيروس كورونا، خاصة مع تزامن هذه الفترة مع الدخول المدرسي 2020- 2021.

وفي هذا السياق، قامت لجنة محلية تضم إلى جانب فرعون، ممثلين عن السلطات والقوات العمومية، إلى جانب السيدة طبيبة المركز الصحي ومدير المصالح بجماعة مطماطة، (قامت) بزيارة لكل من مركزية مطماطة للتعليم الابتدائي وثانوية يوسف بن تاشفين التأهيلية.

وذكر فرعون في هذا الإطار، على أن هذه اللجنة قامت اليوم الخميس 10 شتنبر الجاري، زيارة ميدانية إلى باقي المؤسسات التعليمية الأخرى، مؤكدا على العمل من أجل التتبع اليومي والأسبوعي لهذه المؤسسات التعليمية، والهدف، يقول فرعون، هو تمكين الجميع من المساهمة والمشاركة في إنجاح عملية التمدرس الحضوري في أحسن الظروف، مشيرا إلى إشراك جمعيات الآباء وأمهات التلاميذ وجمعيات المجتمع المدني في إنجاح هذه المهمة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...