نادية الرحماني: الدورة 4 للمجلس الوطني لمنظمة نساء البام مدخل لآفاق تنظيمية واعدة

0 164

اعتبرت نادية الرحماني عضوة المكتب التنفيذي لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة، أن انعقاد أشغال الدورة الرابعة للمجلس الوطني للمنظمة، يوم السبت 22 أبريل الجاري، يجسد لحظـــــة عنوانها استمرارية ومواصلة المسيرة النضالية لنساء البام في الترافع عن كل ما يهم المرأة المغربية.

وأضافت الرحماني أن الدورة التي تنعقد تحت شعار: “نضال مستمر من أجل منظمة نسائية فعالة وقوية”، تتزامن مع سياق سياسي وطني سمته تعيين الحكومة الجديدة عقب انتخابات 7 أكتوبر، وكذا التصريح الذي قدمه رئيس الحكومة المعين أمام أنظار البرلمــــان يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري، تصريح تقول الرحماني: “جاء مخيبا لأمال المغربيات ولا يتضمن إشارات تعد بالاستجابة لطموحاتهن”.

وأكدت القيادية في منظمة نساء الأصالة والمعاصرة على أن ذلك لن يمنع مناضلات الحزب من الانخراط كقوة نسائية إلى جانب باقي القوى الحية المدافعة عن المرأة في كل المحافل، مشددة على دعم نساء البام للحزب وانخراطهن الدائم في الدفاع عن جميع مواقفه ومبادراته.

وبخصوص آفاق اشتغال منظمة نساء الأصالة والمعاصرة، ذكرت الرحماني أن هناك طموح واعد-وفي إطار الدينامية التنظيمية للحزب-  لتشكيـــل تنسيقيات جهوية تترجم سياسات الحزب وتوجهاته، معبرة عن اعتزازها بتلقي المنظمة لطلبات انضمام من طرف العديد من المناضلات خاصة منهن أعضاء المكتب السياسي والنائبات البرلمانيات.

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...