نادية الطالبي تُنتخب أمينة محلية لقطب تمالوكت- أيت مخلوف وتصرح: ينتظرنا عمل جبار لتحقيق الأهداف المرجوة

0 128

نالت؛ نادية الطالبي؛ ثقة مناضلات ومناضلي حزب الأصالة والمعاصرة؛ خلال المؤتمر المحلي لدائرة قطب تمالوكت تافروتن إيمولاس أيت مخلوف، المنعقد بالمقر الإقليمي تارودانت.

وصدحت حناجر النشطاء الباميين عاليا، خلال لحظة نيل نادية الطالبي لهذه المسؤولية التنظيمية، مرفوقة بالشعارات البامية، خلال هذا اللقاء الذي أطره كل من المنسق الإقليمي كبور الماسي، إلى جانب البرلمانية حنان الماسي.

واستهل السيد الماسي المنسق هذا اللقاء بكلمة ترحيبية بالحاضرين، مثمنا في الآن ذاته أسباب عقد هذا اللقاء التنظيمي، ومناشدا المكتب المحلي المنتظر انتخابه بالعمل بمسؤولية وحماس لتلبية انتظارات المناضلات والمناضلين، وتوجيه جهودهم أكثر إلى المواطن المغربي البسيط، وتبليغ مطالبه إلى آذان المنتخبين لأجل الرقي والاستجابة على قدر المستطاع لحاجياتهم اليومية ومطالبهم المشروعة.

بدورها، وفي كلمة لها أشارت السيدة حنان الماسي أن اللقاء هو ثمرة دينامية تنظيمية أعلن عنها المكتب السياسي بقيادة الأمين العام السيد عبد اللطيف وهبي، ويتم ترجمتها ميدانيا اليوم من خلال عقد الجمع العام التنظيمي لقطب دائرة تمالوكت تافروتن إيمولاس أيت مخلوف، مشددة على ان ثقة المواطنات والمواطنين في حزب الجرار خلال الاستحقاقات الانتخابية؛ تفرض على منتخبيه ومناضلاته ومناضليه العمل بتفان وجدية أكثر لتقوية التنظيم يمكن من توسيع دائرة التواصل مع كافة الشرائح المجتمعية والفئوية للشعب المغربي.

من جهتها، وعقب انتخابها أمينة محلية لدائرة قطب تمالوكت تافروتن إيمولاس أيت مخلوف، دعت نادية الطالبي كل المنتخبين داخل المكتب المحلي إلى التحلي بروح العمل كفريق والتضحية بوقتهم في سبيل تحقيق الأهداف المزمع تسطيرها مستقبلا خدمة للصالح العام، واسترسلت كلمتها بتوجيه كلامها للحاضرين : ” ينتظرنا عمل جبار لتحقيق الأهداف المرجوة؛ أعمل بإخلاص ورغبة جامحة في تحقيق منجزات؛ تعود بالنفع على المواطنين وأبناء المنطقة الذين مازالوا محتاجين لمزيد من الدعم في مجال التطبيب والماء الصالح للشرب والطرقات وعدد من المشاريع التنموية؛ لرفع العزلة عن مجموعة من الدواوير والمداشر.

كما جددت شكرها لكافة المناضلات والمناضلين الذين منحوها أصواتهم مؤكدة أنها ستعمل بكل جدية لتحقيق تطلعاتهم على أرض الواقع.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.