نادية فكري تجتمع بفعاليات مدنية وجمعوية استعدادا للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة

0 382

استعدادا للإستحقاقات الإنتخابية الجماعية والتشريعية، اجتمعت عضو المجلس الوطني ورئيسة منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات سيدي مومن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، السيدة نادية فكري، يوم السبت 26 يونيو 2021، بالمقر الإقليمي للحزب، بفعاليات مدنية وجمعوية نسائية.

وتم خلال الإجتماع تسليط الضوء على معاناة المرأة الأرملة والمطلقة والمعاقة بإقليم سيدي مومن سيدي البرنوصي، حيث أجمع الحضور على أن المرأة تعاني كثيرا من الهشاشة والفقر والتهميش،  مع التأكيد على ضرورة تغيير هذا الوضع من خلال المشاركة بشكل مكثف في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، والتصويت لمنتخبين يتوفرون على حس وطني تجاههن باعتبارهن يشكلن فئة مهمة داخل الإقليم.


وفي هذا الإطار، أكدت فكري أن القيادة الوطنية لحزب الأصالة والمعاصرة تولي اهتماما كبيرا بالمرأة، وتلح كثيرا على إشراكها في كل المحطات الإنتخابية المقبلة قصد المشاركة في إحداث التغيير، وإخراج البلاد من الوضعية التي تعيشها بسبب التدبير والتسيير العشوائي للحكومة.

كما شددت رئيسة رئيسة منظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات سيدي مومن سيدي البرنوصي، أن مشروع الحزب يشكل البديل الأنسب للمغاربة، مبرزة أن حزب البام يتوفر على كفاءات بمقدروها تدبير الشأن العام في المرحلة المقبلة، وإحداث التنمية والتطور في مختلف المجالات.

وختمت فكري بالإشارة إلى أن حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم سيدي مومن سيدي البرنوصي يعي جيدا معاناة المرأة داخل الإقليم، واعتكف منذ مدة على دراسة الوضع المزري وصياغة حلول جذرية لها سيعمل على تنزيلها على أرض الواقع في حالة ما نال ثقة المواطنين.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...