نتيجة لقرار إغلاق محلاتهم التجارية في الساعة الثالثة زوالا…البرلماني بودراع يجتمع مع تجار عمالة الحي الحسني

0 473

اجتمع النائب البرلماني عبد القادر بودراع الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعة الحي الحسني بالدار البيضاء، يوم الإثنين 28 دجنبر 2020 بالمقر الإقليمي للحزب، (اجتمع) مع مجموعة من التجار بالمركز التجاري حي الحسني، من أجل التداول في العديد من الإكراهات والصعوبات التي تعتريهم نتيجة لقرار إغلاق محلاتهم التجارية في حدود الساعة الثالثة زوالا.

وكشف التجار عن العديد من المشاكل الكبيرة المترتبة عن إغلاق محلاتهم التجارية في الساعة الثالثة زوالا، وتبقى من أبرزها التراجع الكبير في مداخليهم ما ترتب عنه إفلاس بعضهم وإغلاق محلاتهم بشكل كلي، مشددين على أنه في حالة ما استمر هذا الوضع سيؤدي بجميع تجار المركب التجاري الحي الحسني إلى الإفلاس نتيجة لعدم قدرتهم على تأدية الأقساط التي في ذمتهم في الأوقات المحددة.

وفي هذا الإطار، كشف النائب البرلماني عبد القادر بودراع أنه سيتدخل لدى الجهات المعنية من أجل البحث عن حلول لمسألة إغلاق المحلات التجارية في الثالثة زوالا، مؤكدا أنه سيتجمع مع السلطات المحلية في الأيام القليلة المقبلة لمناقشة موضوع تمديد وقت إغلاق المحلات التجارية في المركب التجاري المذكور.

كما أشار الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة إلى أنه سينقل هذا الموضوع إلى قبة مجلس النواب في حالة لم يتم حله مع السلطات المحلية بعمالة الحي الحسني، مشددا على أن هذا الموضوع سينال كل اهتمامه لرفع الحيف عن التجار المتضررين.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...